اطــلــقـــــنــــى حــــــــــــــــــــرا

اطــلــقـــــنــــى حــــــــــــــــــــرا
 
الرئيسيةالرئيسية  اطلفى حرااطلفى حرا  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسود الأطلسي توجه إنذارا شديد اللهجة للمنتخبات الإفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boshra
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 93
العمر : 29
الاقامه : اسيوط
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: أسود الأطلسي توجه إنذارا شديد اللهجة للمنتخبات الإفريقية   2008-01-21, 11:39 pm

أسود الأطلسي توجه إنذارا شديد اللهجة للمنتخبات الإفريقية
ملخص
استهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بغانا بفوز كبير علي منتخب ناميبيا بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المجموعة الأولي، وإضاف المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط في رصيده خلال مشواره في البطولة

استهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بغانا بفوز كبير علي منتخب ناميبيا بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المجموعة الأولي، وجاء اللقاء من طرف واحد وهو منتخب المغرب الذي وجه إنذارا شديد اللهجة إلي جميع المنتخبات المشاركة.

وتمكن المنتخب المغربي من إحكام السيطرة علي مجريات الأمور واستهل الشوط الأول بهدفين في خمس دقائق، جاء الهدف الأول عن طريق سفيان العلودي في الدقيقة الثانية حينما تلقي كرة داخل منطقة الجزاء لم يجد أي صعوبة في أيدعها المرمي.

ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 5 من مجهود فردي رائع بعد أن راوغ دفاع ناميبيا ووضع الكرة برشاقة من فوق حارس المرمي الناميبي، وهدأت المباراة إلي حد كبير بعد الهدف الثاني إلي أن جاءت الدقيقة 23 ليستغل المهاجم الناميبي براندل هفوة دفاعية كبيرة وينفرد بمرمي الحارس المغربي فوهامي ويسدد الكرة داخل المرمي.

وأتي نجم المباراة سفيان العلودي من جديد ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 28 من رأسية جميلة حينما ارتقي لكرة عرضية من طارق السكتيوي وضعها في غفلة من الدفاع الناميبي وحارس مرماه، ليعلن بذلك العلودي عن تسجيل اسمه كأول هاتريك في البطولة.

واستطاع نفس اللاعب من الحصول علي ركلة جزاء بعد مراوغة الدفاع الناميبي، وتصدي لها طارق السكتيوي ووضعها قوية زاحفة علي يمين حارس ناميبيا.

وأتي الشوط الثاني من المباراة اقل من الشوط الأول حيث حفل بالخشونة من جانب الفريق الناميبي، وهو ما دفع هنري ميشيل لإخراج أفضل لاعبيه خوفا من الإصابات بجانب خروج العلودي صاحب الأهداف الثلاثة مصابا، ثم جاءت الدقيقة 73 ليحرز منصف زرقا الهدف الخامس من عرضية تلقاها برأسه داخل الشباك.

حاول بعدها المنتخب الناميبي علي استحياء أن يقلل من النتيجة الكبيرة ولكن باءت كل محاولاته بالفشل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الكبيرة وإضافة المنتخب المغربي لأول ثلاث نقاط في رصيده خلال مشواره في البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسود الأطلسي توجه إنذارا شديد اللهجة للمنتخبات الإفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اطــلــقـــــنــــى حــــــــــــــــــــرا :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: